محمد صلاح وأحمد حجازى ضمن فريق الأحلام فى “الفانتازى”

201708121138453845
تواجد النجمان المصريان محمد صلاح وأحمد حجازى فى قائمة أفضل 11 لاعب “فريق الأحلام” فى لعبة “فانتازى بريميرليج”، بعد انتهاء مباريات اليومين الأول والثانى من انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تألقهما مع فريقيهما ليفربول ووست بروميتش ألبيون. 
صلاح ظهر بشكل رائع للغاية مع الريدز أمام واتفورد، حيث حصل على ركلة جزاء جاء هدفاً، قبل أن يسجل بنفسه هدفاً آخر، بينما تألق حجازى وسجل هدف الفوز الوحيد لبروميتش على بورنموث. 
وحصل صلاح على 11 نقطة بينما حصل حجازى على 15 نقطة، ليكون الثنائى ضمن قائمة اللاعبين الحاصلين على أكبر عدد من النقاط خلال أول يومين فقط من انطلاقة المسابقة الإنجليزية.
صلاح وحجازى فى فريق الأحلامصلاح وحجازى فى فريق الأحلام
وقدم الحساب الرسمى للعبة عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” نصيحة لرواد اللعبة بشراء حجازى الذى لا يتخطى سعره 4.5 مليون، خاصة وأنه أكثر لاعب حصل على نقاط حتى الآن، كما أن 20 ألف شخص قاموا بشراء صلاح عقب مباراة ليفربول وواتفورد مباشرة، منهم 7 آلاف قاموا ببيع فيليب كوتينيو من أجل شراء النجم المصرى، الذى يبلغ سعره 9 مليون.
أحمد حجازىأحمد حجازى
محمد صلاحمحمد صلاح
جدير بالذكر أن محمد الننى لاعب وسط أرسنال حصل على 5 نقاط بعدما صنع هدفاً أمام ليستر سيتى، بينما لم يحصل رمضان صبحى على أى نقطة، بعدما لم يشارك مع ستوك سيتى أمام إيفرتون.