الاخبار

201709210327282728

أبراج ينطبق عليها المثل “صاحب الكل وحيد”.. “السرطان” أبرزهم

ثمة أشخاص نصفهم بالاجتماعيين، ويمتلكون القدرة على تكوين علاقات وصداقات بشكل سريع، وبمجرد دخولهم إلى…

201708010244304430

5 ألعاب مجانية يمكنك تجربتها الآن على هاتفك الآيفون

توجد تطبيقات العاب بالملايين عبر المتاجر المختلفة مثل "آب ستور" و "جوجل بلاى"، ومن فترة…

20170809073402342

البدرى يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم للحديث عن مواجهة الأهلى والترجى

يعقد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى مؤتمراً صحفياً قبل انطلاق مران الفريق اليوم الجمعة، للحديث…

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-27 19:04:55Z |  | ÿ¯b[¬bZ«f]­h_-
{[Ï

نصائح للقضاء على الصداع

الصداع تشمل أعراضه، الخفقان، ضربات قلب سريعة، ومشاكل فى الضغط، قد يشعر المصاب بالألم فى…

201709220419191919

الرئيس السيسي يصل القاهرة بعد مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة

وصل إلى مطار القاهرة الدولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد زيارة استغرقت 5 أيام، شارك…

201707231028532853

صفقات الزمالك الجديدة تسحب “البساط” من تحت أقدام 5 نجوم

كشفت انطلاقة الزمالك فى مسابقة الدورى الممتاز بالموسم الحالى ، سيطرة الصفقات الجديدة على التشكيل…

201608160138383838

إقامة كاملة لمحمد رجب فى أحد فنادق القاهرة بسبب “بيكيا”

يقيم الفنان محمد رجب بشكل دائم داخل أحد فنادق القاهرة ومنذ أكثر من 3 أسابيع،…

201709201255545554

10 حالات حددها القانون لإسقاط الجنسية.. تعرف عليها

أضاف مجلس الوزراء فى المشروع الذى وافق عليه بتعديل بعض أحكام قانون الجنسية، حالة جديدة…

201701250721212121

نظام غذائى لإنقاص الوزن وتنقية الجسم من السموم فى 7 أيام فقط

يريد البعض أن ينقص بعض الكيلوات فى أيام قليلا تجهيزا لأى مناسبة ولا يسطيع، لذلك…

20170909012906296

قبل ساعات من بدء الدراسة.. تعرف على مواعيد الامتحانات والإجازات للعام الدراسى

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق العام الدراسى الجديد 2017،2018،  مواعيد بدء الامتحانات للفصلين الدراسيين والإجازات…